الأحد، 31 مايو، 2009

قطعان المكبرين في نقابة المحامين وسراب التغيير والوهم!

سمعت قطعان المكبرين في نقابة المحامين لفوز المرشح الذي تبناه التيار الإظلامي في نقابة المحامين فأنتابتني حالة من الشفقة لهؤلاء البائسين!

هؤلاء البائسين الذين يصدقون- مع ملايين الحرافيش الأخرين في مصر- في شعار "الأسلام هو الحل" وهو شعار المفلسين الذين يعلنون صراحة انهم اما مش فاضيين او لا يمتلكون الفكر اللازم لطرح برنامج حقيقي للتنمية والتطوير!!!

والله انظر الي هؤلاء واتساءل؛ هل ربنا أفقر هؤلاء بسبب جهلهم؟ ام انهم جهلة بسبب فقرهم!!!

روحوا! ربنا يسهلكوا وتضلموها أكتر ولكن لاتبحثوا عن التنمية والتقدم والرفاهية، حسابكم في الأخرة انشاء الله! هناك هتسكنوا في قصور وتناموا مع الحور (هكذا تحلمون)، اما هنا، ففي العشوائيات ستسكنون، ومع الـ....... ستنامون، فالحياة الدنيا لمن يعلم ويعمل وينتج ما ينفع الناس وليست للدراويش والإظلاميين ودعاة الكراهية والحقد!

علماء اليهود قدموا للبشرية لقاح شلل الأطفال، والعديد من الأختراعات ابرزها شريحة 8088 انتل وهي اساس اجهزة الحاسب التي تستخدمونها في لعن "الكفار" ليل نهار! فماذا قدمتم انتم؟؟

هناك 7 تعليقات:

سالى فوزى يقول...

الا تعلم ماذا قدموا هؤلاء؟
لقد قدموا ملايين الفتاوى المتضاربه.
لقد حاولوا اغتيال عبد الناصر وقتلوا
الشيخ الذهبى وقتلوا السادات ..
لقد حطموا البرجين ىبامريكا..
لقد اعادوا مصر للعصور الوسطى!!
زيا ومظهرااا

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

دعوه
الأخت العزيزه/الأخ العزيز
تحيه طيبه
برنامجنا الأذاعى عن النت والمدونات من الأذاعه الرئيسيه لمصر اى اذاعة البرنامج العام يذاع يوميا التاسعه وعشر دقائق صباحا عدا الجمعه
ندعوك لزيارة مدونتنا والتعليق على ما نطرحه من موضوعات وهذه التعليقات تذاع باسماء اصحابها فى حلقات برنامجنا

وبموقعنا رابط بالضغط عليه والأتنتظار قليلا وقت أذاعة البرنامج يمكنك الأستماع الينا
المدونه
http://netonradio.blogspot.com
الموقع
http://stop.to/cairo

غير معرف يقول...

المؤشرات فى انتخابات المحامين لا تطمئن ...المستقبل ...مستقبل البلد فى خطر ...الناس المغيبه مصممه على اختيار الخراب وتتجاهل ما فعلته حماس من تمزيق وخراب وتدمير ...لم يلتفتوا الى القتال الدائر بين حماس والسلطه وسقوط القتلى والجرحى....ما العمل؟ختى لا نواجه بسيناريو مشابه للجزائر وتدخل المؤسسه العسكريه نقول كما خدث فى الجزائر ...بعد ينوات طويله من تجمد العمل السياسى لا يمكن القفز مباشرة الى الديمقراطيه والا كانت النتيجه كما راينا....نحتاج لفترة انتقال لخمس سنوات يسمح فيها بنشر الوعى بحطر تحول البلد الى كهوف تورا بورا وفى ظل سلطه مقبوله من الشعب

Nah·det Masr يقول...

لما لقيت تعليقات قلت أكيد شتائم ولكني فوجئت بأن هناك أناس يفكرون بنفس المنطق! التعليقين الأول والثالث يدل على انه لسه فيه أمل في البلد لأن فيه ناس فاهمة وشايفة ايه اللي بيحصل!

Desert cat يقول...

دول قدموا الخراب والدمار للبشرية يا عزيزى الله يحرقهم دنيا واخره

Nah·det Masr يقول...

معاكي حق يا ديزرت كات

واحد صاحى يقول...

اشمعنى خصصت وذكرت اليهود وما قدموه...فى النصوص مايدل على انك غير مصرى ولن اوضح لك لماذا حتى لا تاخد بالك ....فمن انت ...ماهو واضح هو انك غير مصرى ...ولكنك متابع جيد ...ربما بحكم عملك فى جهة تتابع...وكل دموعك من نوع دموع التماسيح