السبت، 12 أبريل 2008

اخر فتوى: الخيار والموز حرام تداولهم على الستات



وجدت هذا المقال من الأستاذ أحمد أبو مطر على موقع ايلاف؛

شيخ مصري في أوروبا يفتي بتحريم تداول المرأة للموز والخيار حتى لا تستثار جنسياً!!! وإذا رغبت في أكلها، يقوم "محرم" بشرائها وتقطيعها قبل مناولتها للمرأة؟!

من هم هؤلاء الشيوخ؟ هم من لم يفلح في الدراسة ولم يستطع دخول كليات عملية او مدارس عادية، فتحولوا الي شيوخ لايعلمون ولكن المصيبة ان الكثيرون يعتبرونهم المصدر الرئيسي لتوجيه حياتهم!
هذا المقطع من المقال المذكور:

"... وأهم هذه الفتاوي هي التي أطلقها شيخ صليّنا وراءه صلاة الجمعة في عاصمة إسكيندينافية، حيث نصح المصلين من الرجال والنساء، بأنه يحظر على المرأة الإمساك بقطع كاملة من الموز أو الجزر أو الكوسا أوالخيار، لأن شكل هذه الخضراوات والفواكه وهي في يد المرأة، يذكرها بقضيب الرجل مما يستدعي لديها تخيلات معينة، من المؤكد أن تقودها للإثارة والشعور بالرغبة الجنسية ، وفي أغلب الحالات الوصول إلى ذروة النشوة أي العملية الجنسية كاملة، وكأنها مع رجل حقيقي في الفراش. وبعد صلاة الجمعة سأله أحد المصلين: سيدي الشيخ، ماذا أفعل و زوجتي وبناتي البالغات يحببن هذه الأنواع من الفواكه والخضروات؟ فأجابه، تأخذها أنت أو أحد أبنائك الشباب إلى زاوية في المطبخ أو المنزل، كي لا تراها زوجتك وبناتك، وتقوم بتقطيعها قطعا صغيرة تفقدها الشكل المثير، ثم تقدمها لهن ليأكلنها. فقاطعه أحد المصلين قائلا بسخرية: طيب سيدي وكيف سأراقبهن وهن في السوق، فربما يشترين خيارة أو موزة، ويمسكنها بأيديهن فترة طويلة يتلذذن بأكلها في فمهن؟. فما كان من الشيخ المفتي الغيور على العفة والأخلاق إلا أن أجاب: دي مش شغلتي..دي بينهن وبين ربّنا!!!....."

هناك 6 تعليقات:

Shakadal يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Nah·det Masr يقول...

التعليق اعلاه حذف لأنه يدعو المشاركين للدخول الي موقع قد يصيب الكمبيوتر بفيروس.

جبهة التهييس الشعبية يقول...

هاهااهاااااااااااايييييييييي
هع هع هع
والله انا كنت سمعت الكلام ده وما صدقتوش وقلت الناس بتبالغ بس لو صح كلام الراجل ده والعهدة ع الراوي على راي نجيب سرور يبقى الفتوة دي فيها كذا ميزة ممتازة
اولا ان الرجالة هم اللي ينزلوا يشتروا الخضار
ثانيا انهم هم اللي ح يعملوا السلطة
ولو الغدا النهاردة كوسة يبقى هم اللي ح يطبخوها
مافيش فتوى والنبي تحرم الطبيخ وتنضيف البيت على الستات
الهي ربنا يكرمه الراجل ده عايز يريحنا

Nah·det Masr يقول...

نورتي يا نوارة! بس مش بذمتك الموضوع ده يوريلك ان الناس اللي معظم الشعب بسألها قبل ما ينام على جنبه الشمال او اليمين، هما عبارة عن جهلة، وهما اللي جايبين البلد ورا؟

يوسف يقول...

"وأهم هذه الفتاوي هي التي أطلقها شيخ صليّنا وراءه صلاة الجمعة في عاصمة إسكيندينافي"!

ما هذا الكلام المرسل!
كلام ملهوش دليل..

غير معرف يقول...

و اللهى طول عمرى بمسك خيار و موز ولا عمرى حسيت بحاجة ايه السخافة و قلت الادب ديه هو ايش عرفه احنا بنحس بايه و بعدين الحاجات ديه ملهاش لازمة زى اى حاجة فرعية فى الحياة و عمرها ما تيجى فى بالنا كدا